بالتنسيق مع قيادة شرطة محافظة الديوانية.. قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب التابع للعتبة الحسينية يطلق مجموعة من الندوات التثقيفية

أطلق قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب التابع للعتبة الحسينية المقدسة وعبر شعبة التدريب واعداد البرامج (منسقية محافظة الديوانية) مجموعة من الندوات التثقيفية للشباب في المقاهي حول آثار آفة المخدرات، وذلك بالتنسيق مع قيادة شرطة محافظة الديوانية.

وقال رئيس القسم الاستاذ علي زكي التميمي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب التابع للعتبة الحسينية المقدسة وعبر شعبة التدريب واعداد البرامج (منسقية محافظة الديوانية) أطلق مجموعة من الندوات التثقيفية للشباب في المقاهي حول آثار آفة المخدرات، وذلك بالتنسيق مع قيادة شرطة محافظة الديوانية".

وأوضح أن "هذه الندوات تهدف الى توعية الشباب حول مخاطر المخدرات وآثارها على الفرد والمجتمع وسبل ومحاربتها والأمراض الناتجة عنها لأنها آفة خطيرة تواجه المجتمع وخصوصاً الشباب".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تساهم بشكل فاعل من خلال أقسامها ومراكزها في كربلاء والمحافظات بالتوعية للاخطار التي تواجه المجتمع وخاصة خطر آفة المخدرات.

المرفقات

مراسل : حبيب باشي تحرير : فلاح حسن غالي