مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام التابعة للعتبة الحسينية تفتتح أول عيادة لجراحة القلب والأوعية الدموية لمرضى الأورام في العراق

أعلنت مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، عن افتتاح أول عيادة لجراحة القلب والأوعية الدموية لمرضى الأورام في العراق.

وقال رئيس الهيئة الدكتور حيدر العابدي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بإنجاز جديد يضاف إلى سلسلة النجاحات، أفتتحت مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، أول عيادة لجراحة القلب والأوعية الدموية لمرضى الأورام في العراق".

وأضاف، أن "العيادة تحت إشراف البروفيسور الإيطالي (رفائيل ازميمو) الذي تزيد خبرته عن (30) عاما و(4,520) عملية ناجحة حول العالم"، مبينا أن "العيادة تقدم خدمات متقدمة تشمل زرع شرايين القلب، وعمليات القلب النابض، وتبديل الصمامات، وعلاج التشوهات القلبية الولادية للبالغين، وستستقبل جميع المراجعين أيام السبت والخميس من الساعة (3 الى 6) مساءً".

يذكر أن مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي تقدم خدمات مجانية لجميع الاطفال من محاربي مرض السرطان دون سن (15) عاما.

تصوير : محمد عظيم تحرير : فلاح حسن غالي