قبل إجراءهم للعمليات الجراحية.. العتبة الحسينية تنظم زيارة لعدد من الجرحى اللبنانيين الراقدين في مستشفياتها لمرقدي الإمام الحسين واخيه ابا الفضل العباس (ع)

نظمت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لعدد من الجرحى اللبنانيين الراقدين في المستشفيات التابعة لها زيارة لمرقدي الإمام الحسين واخيه ابا الفضل العباس (عليهما السلام).

وقال رئيس قسم العلاقات العامة في العتبة الحسينية المقدسة الاستاذ عبد الأمير طه في حديث لـ(الموقع الريمي)، إنه "نزولا لرغبة بعض الجرحى اللبنانيين الراقدين في مستشفيات العتبة الحسينية المقدسة ومطالبتهم بأداء مراسيم الزيارة قبل إجراء العمليات الجراحية الخاصة بهم تم تنظيم زيارة لمرقدي الإمام الحسين واخيه ابا الفضل العباس (عليهما السلام)".

وأضاف أن "عدد الجرحى الراغبين بالزيارة المباركة كان (6) جرحى، وقد طلبوا الزيارة لأنهم مهيئين في الايام المقبلة لاجراء عملياتهم الجراحية".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، شكلت خلية الازمة لإغاثة الشعب اللبناني، بالإضافة فتح  أبوابها لاستضافة العوائل المنكوبة في مدن الزائرين وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجونها، أشار إلى انطلاق حملة الإغاثة الطبية والإنسانية للشعب اللبناني وذلك امتثالا لبيان المرجعية الدينية العليا.

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي