لتطوير الكفاءات في مجال الرعاية والدعم... اكاديمية السبطين (ع) التابعة للعتبة الحسينية تقيم ورشة تدريبية لمشرفي دور الإيواء والتأهيل المجتمعي

اقامت اكاديمية السبطين (عليهما السلام) للتوحد واضطرابات النمو التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن إقامة ورشة تدريبية لمشرفي دور الإيواء والتأهيل المجتمعي، وذلك لتطوير الكفاءات والمهارات في مجال الرعاية والدعم.

وقالت مديرة الاكاديمية الدكتورة شذى العوادي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "ضمن خطتها الاستراتيجية لتطوير الكفاءات والمهارات في مجال الرعاية والدعم، اقامت اكاديمية السبطين (عليهما السلام) للتوحد واضطرابات النمو التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، ورشة تدريبية لمشرفي دور الإيواء والتأهيل المجتمعي".

 

وأضاف، أن "المؤسسة تسهدف من خلال هذه الورشة تعزيز قدرات المشرفين وتزويدهم بأحدث الأساليب العلمية والعملية، مما يساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للفئات المستفيدة".

يذكر أن أكاديمية السبطين (عليهما السلام) للتوحد واضطرابات النمو التابعة للعتبة الحسينية المقدسة تستقبل جميع حالات التوحد واضرابات النمو وتعمل على تهيئتهم ودمجهم في المجتمع وفق أحدث الاساليب والطرق العلمية في العالم.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي