قسم دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية ينظم المرحلة الثانية من مسابقة (وعلى الأعراف) الفرقية الرابعة في محافظة نينوى

برعاية قسم دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة، اقيمت المرحلة الثانية من مسابقة (وعلى الأعراف) الفرقية الرابعة، وذلك في محافظة نينوى.

وقال المعاون الفني لمركز الإعلام القرآني محمد علي الربيعي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بعد النجاح الذي حققته المرحلة الأولى مسابقة (وعلى الأعراف) الفرقية الرابعة بمشاركة (14) فريقا، تم اقامة المرحلة الثانية من المسابقة في محافظة نينوى".

وأوضح أن "المسابقة تضمنت مجموعة من الأسئلة الجديدة والتحديات المعززة للمعرفة القرآنية، حيث سيترشح (6) فرق من المرحلة الأولى للانتقال إلى هذه المرحلة، وفقًا لنظام الدرجات المتبع. وأن هذه المرحلة تهدف إلى زيادة مستوى المنافسة وتحفيز الفرق على تحقيق أداء متميز".

إلى ذلك، قال مدير فرع دار القرآن الكريم في نينوى أحمد الحموشي، إن "هذه المسابقة تمثّل منصة لتعزيز الثقافة القرآنية وفكر أئمة أهل البيت (عليهم السلام)"، مؤكدًا على "أهمية التفاعل الجماهيري ودعم القيم الدينية".

وتابع "كما تبرع أحد المحسنين بتكاليف زيارة الفريق الأول المكون من ثلاثة أعضاء إلى المشاهد المشرفة في جمهورية إيران الإسلامية، مما يعكس التزام المجتمع بدعم القيم الثقافية والدينية".

يذكر أن مسابقة (وعلى الأعراف) الفرقية تمثل فرصة مميزة لتعزيز المعرفة والتنافس الإيجابي في المجتمع.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي