الاول من نوعه على مستوى العراق… إعدادية الثقلين المهنية للبنات التابعة للعتبة الحسينية تعلن عن استحداث قسم الأمن السيبراني ضمن برامجها التعليمية

أعلنت إعدادية الثقلين المهنية الأهلية للبنات التابعة لهيئة التعليم التقني في العتبة الحسينية المقدسة عن استحداث قسم الأمن السيبراني ضمن برامجها التعليمية المتخصصة.

وقالت مديرة الإعدادية المهندسة آيات ناصر حسين في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن "إعدادية الثقلين المهنية الأهلية للبنات التابعة لهيئة التعليم التقني في العتبة الحسينية المقدسة، استحداث قسم الأمن السيبراني ضمن برامجها التعليمية المتخصصة"، مبينة أن "هذا القسم يعد الاول من نوعه في جميع الإعداديات المهنية بالعراق".

وأوضحت أن "الإعدادية تدعو الطالبات الراغبات بالتقديم مراجعة مقر الإعدادية اعتبارا من اليوم الاربعاء 9 تشرين اول/ اكتوبر 2024 ولمدة (3) أيام".

وبينت "علما ان التقديم لا يعني القبول النهائي، حيث ان المقاعد محدودة وستتم المفاضلة بين المتقدمات بناءً على المعدل الأكاديمي على أن لا يقل المعدل عن (80٪؜) لضمان الحصول على فرصة قبول في هذا القسم المتخصص".

وتابعت "نأمل أن يكون هذا القسم الجديد إضافة نوعية تُسهم في إعداد كوادر مؤهلة في مجال الأمن السيبراني بما يتماشى مع متطلبات العصر والتقدم التكنولوجي المتسارع".

للاستفسار والتسجيل:

- مراجعة موقع الإعدادية: كربلاء المقدسة، شارع منطقة البوبيات، مقابل مدارس الكنوز.

https://maps.app.goo.gl/7L7w91W7BbGpEfou7?g_st=com.google.maps.preview.copy

- أو الاتصال على الأرقام التالية خلال أيام الدوام الرسمي من الساعة (8:30) صباحاً وحتى (2:30) ظهراً (عدا يوم الجمعة).

أرقام الهاتف:

07760160175

07803808812

تحرير : فارس الشريفي