اكاديمية الوارث التابعة للعتبة الحسينية تعزز قدرات كوادرها التدريبية بدورة متخصصة في إدارة المشاريع الاحترافية (PMP)

في خطوة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الكوادر التدريبية وتطوير قدراتهم، نظمت اكاديمية الوارث للتنمية المستدامة والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة دورة تدريبية مكثفة في إدارة المشاريع الاحترافية (PMP).

وقال مدير الأكاديمية المهندس عقيل الشريفي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "اكاديمية الوارث للتنمية المستدامة والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة نظمت دورة تدريبية مكثفة في إدارة المشاريع الاحترافية (PMP)".

وتابع أن "الدورة استهدفت نخبة من الكوادر التدريبية العاملة ضمن نطاق الأكاديمية، وذلك في إطار سعيها الدائم إلى تطوير الأداء وتحقيق التميزة".

وأضاف أن "الدورة قادتها خبيرة التدريب السورية المهندسة كوثر هرملاني، عضو في معهد (PMI) الدولي، وهو معهد دولي يهدف إلى تطوير وتعزيز مهنة إدارة المشاريع على مستوى العالم، حيث قدمت للمشاركين خبراتها الواسعة في مجال إدارة المشاريع".

وبين أن "الدورة تناولت مجموعة واسعة من الموضوعات المتعلقة بإدارة المشاريع، بدءًا من تخطيط المشاريع وتحديد الأهداف، وصولاً إلى تنفيذها ومتابعتها وتقييمها".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال اقسامها العلمية والاكاديمية تقدم خدمات تدريبية على مستوى عال من الاحترافية لجميع الدوائر والمؤسسات الخدمية، حيث يعتبر ذلك جزءا من تنفيذ توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا في تعزيز ودعم المؤسسات العامة.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي