بالتعاون مع قسم الإعلام وضمن برنامج (التميز المهني).. قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية يختتم دورة (ادوات الذكاء الاصطناعي) 

اختتم قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة، دورة (ادوات الذكاء الاصطناعي)، وذلك ضمن برنامج (التميز المهني) الذي يسعى لإيجاد فرصة عمل للشباب.  

وقال رئيس القسم الاستاذ محمد الكناني في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "ضمن برنامج (التميز المهني) الذي يسعى لإيجاد فرصة عمل للشباب، فضلا عن بناء قدراتهم وتطوير انفسهم تقنيا، اختتم قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة دورة بعنوان (ادوات الذكاء الاصطناعي)".  

وأوضح، أن "الدورة قدمها الاستاذ علي موجد عباس، من مؤسسة الإمام الحسين (عليه السلام) للإعلام الرقمي التابعة لقسم الإعلام، وتضمنت مجموعة من المحاور ابرزها، توليد الصور والنصوص بالذكاء الاصطناعي، وتوليد الاصوات والملفات بالذكاء الاصطناعي، وتوليد الفيديوهات وتصفية الاصوات بالذكاء الاصطناعي".

يذكر ان قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة يعمل على تطوير وتحسين مهارات الشباب في كربلاء المقدسة، عبر اقامة عددا من الدورات لبناء قدراتهم وتطوير انفسهم تقنيا ومواكبة التطور التكنولوجي والدخول في سوق العمل.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي