التبليغ الجامعي التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية يستضيف (55) طالبا جامعيا من ديالى

استضافت شعبة التبليغ الديني الجامعي التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، (55) طالبا جامعيا من كلية الامام الكاظم (عليه السلام) من محافظة ديالى.

وقال مسؤول شعبة العلاقات والإعلام في آلقسم كرار زيارة في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "شعبة التبليغ الجامعي التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، وبالتعاون مع الحوزة العلمية في النجف الاشرف، استضافت (55) طالبا جامعيا من كلية الامام الكاظم (عليه السلام) من محافظة ديالى، ولمدة ثلاثة ايام في محافظة كربلاء".

وأضاف، أن "برنامج الزيارة تضمن ندوة رئيسية على قاعة سيد الاوصياء (عليه السلام) في الحرم الحسيني الشريف بعنوان (النظرة السليمة) وندوات حوارية، وفقرة المعايشة، بالاضافة لزيارة المراقد المقدسة والمتحف الحسيني".

وزاد، أن "الوفد التقى ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، فيما كرم التبليغ الجامعي مسؤول قسم العلاقات العامة تثمينا لجهوده المبذولة".

وأعرب الطلبة عن تقديرهم للجهود المبذولة في تنظيم هذه الفعاليات، مشددين على الفوائد الكبيرة التي تحققها على صعيد تعزيز الوعي الديني والفكري وتحسين التواصل بين أفراد المجتمع.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي