رغم المخاطر الامنية.. بعثة هيئة الصحة التابعة للعتبة الحسينية المقدسة تواصل تقديم الدعم والإغاثة ميدانيا للشعب اللبناني

تستمر بعثة الاغاثة الطبية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تقدم العديد من الخدمات، بالإضافة إلى مشاركتها بعمليات الإخلاء الطبي الميدانية في المناطق التي تعرضت للقصف الاسرائيلي.

وقال رئيس البعثة الدكتور حسين قبيسي، إن "بعثة هيئة الصحة والتعليم الطبي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، مستمرة بتقديم خدماتها دعما للشعب اللبناني".

وتابع أن "فريقا من البعثة مكون من طبيب جراح ومجموعة من الممرضين استجاب لنداء من قبل مستشفى الزهراء (عليها السلام) حيث ساهم بعمليات اغاثة ميدانية بعد تعرض شققا سكنية في الضاحية الجنوبية إلى قصف جوي من قبل العدو الاسرائيلي".

وتابع أن "البعثة مستمرة في جولاتها على مناطق تواجد النازحين وتقديم الادوية والمواد الضرورية والوقائية، على رغم المخاطر الامنية المحيطة".

يذكر أن ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أعلن عن تشكيل العتبة الحسينية المقدسة لجنة عليا لإغاثة الشعب اللبناني، وفيما أكد استعداد العتبة لاستضافة العوائل المنكوبة من الشعب اللبناني، أشار إلى انطلاق حملة الإغاثة الطبية والإنسانية للشعب اللبناني وذلك امتثالا لبيان المرجعية الدينية العليا.

تحرير : فلاح حسن غالي