أكاديمية الوارث التابعة للعتبة الحسينية تزود منتسبي العتبة العسكرية بمهارات التحقيق الإداري المتقدمة

أقامت أكاديمية الوارث للتنمية المستدامة والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، دورة تدريبية متخصصة في (أصول التحقيق الإداري) لمنتسبي العتبة العسكرية المقدسة

وقال مدير الأكاديمية المهندس عقيل الشريفي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "أكاديمية الوارث للتنمية المستدامة والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، اقامت دورة تدريبية متخصصة في (أصول التحقيق الإداري) لمنتسبي العتبة العسكرية المقدسة"، مبينا أن "محاضرات الدورة ألقاها الخبير القانوني الأستاذ عصام حمد".

وتابع أن "الدورة تناولت مجموعة واسعة من المحاور التي تهدف إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة لإجراء التحقيقات الإدارية بشكل مهني وعلمي".

وبين أن "الهدف من هذه الدورة هو رفع كفاءة منتسبي العتبة العسكرية في مجال التحقيق الإداري، وتعزيز قدراتهم على اتخاذ القرارات الصحيحة بناءً على أدلة قوية، مما يساهم في تحقيق العدالة والنزاهة في المؤسسة".

يذكر أن أكاديمية الوارث للتنمية المستدامة والدراسات الإستراتيجية في العتبة الحسينية المقدسة، من المؤسسات الرائدة في مجال التدريب والتطوير في العراق، حيث تقدم العديد من البرامج المتنوعة في مختلف مجالات التنمية والدراسات الإستراتيجية، بواسطة كادر من المدربين المختصين في هذا المجال.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي