ضمن فعاليات سوق الشباب... قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب التابع للعتبة الحسينية ينظم ورش عمل فنية متنوعة

نظمت شعبة الفنون والمسرح التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، ورش عمل فنية متنوعة ضمن سوق الشباب وذلك في صحن العقيلة زينب (عليها السلام).

وقال رئيس القسم الاستاذ الاستاذ علي زكي التميمي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "شعبة الفنون والمسرح التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، نظمت ورش عمل فنية متنوعة ضمن سوق الشباب في صحن العقيلة زينب (عليها السلام)".

وأضاف، أن "الورش شملت على مجموعة واسعة من الفنون والحرف اليدوية، منها فن التشكيل بالقماش، فن الديكوباج، فن الريزن، اضافة الى فن الرسم بالألوان الأكريليك".

وزاد، أن "اختيار هذه الفنون تم بعناية خاصة لتناسب أذواق وميول المشاركات من مختلف الأعمار، حيث تراوحت أعمار المشاركات بين (15 و35) عاما"، لافتا إلى، أن "مدربات الورش هن من المشتركات في السوق وتم اختيارهن لمهاراتهن في عملهن وبالتنسيق مع شعبة التنمية الإجتماعية".

وأوضح، أن "الهدف من هذه الورش هو لتطوير المهارات الفنية لدى الفتيات واكتشاف المواهب الكامنة لديهن وتعزيز ثقتهن بأنفسهن كما وتساهم في توفير منصة لهن للتعبير عن أنفسهن وعرض أعمالهن".

وكان قسم التأهيل والتنمية الاجتماعية للشباب التابع للعتبة الحسينية المقدسة، قد نظم وضمن فعاليات مهرجان اسبوع الصادقين الذي يقام بمناسبة ولادة الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) وحفيده الإمام الصادق (عليه السلام) معرض سوق الشباب للصناعات والحرف اليدوية.

المرفقات

مراسل :  حبيب باش تحرير : فلاح حسن غالي