بالتعاون مع تربية كربلاء وتستمر أسبوعا كاملا.. قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي في العتبة الحسينية يستعد لإطلاق مسابقة (المهارات المعرفية)

أعلن قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن الاستعداد لإطلاق (مسابقة المهارات المعرفية الأولى)، وذلك بالتعاون مع مديرية تربية محافظة كربلاء المقدسة.

وقال رئيس القسم علي زكي التميمي، إنه "بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، ومن أجل استثمار أجواء الشهر الفضيل في زيادة الوعي الديني والثقافي والمعرفي لدى الأوساط الاجتماعية، لاسيما شريحة الشباب والطلبة على سبيل الخصوص، واستثمار أوقاتهم في النشاطات المفيدة، وبناءً على التعاون المشترك بين قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب التابعة للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، ومديرية تربية محافظة كربلاء، سيتم في الأيام القليلة المقبلة إطلاق مسابقة (المهارات المعرفية الأولى) الخاصة بالمدارس الإعدادية في محافظة كربلاء".

وأضاف، إن "المسابقة تتألف من عدة مجالات، منها الدينية والعلمية والمعرفية والرياضية والثقافية وغيرها من المجالات الأخرى".

وأوضح أن "المسابقة ستتضمن إقامة مباريات تنافسية بين الفرق المدرسية، وستقام على أرض مدينة سيد الأوصياء (عليهم السلام) للزائرين وتستمر أسبوعا كاملا".

وتولي العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي اهتماما واسعا بفئات المجتمع كافة، وخاصة فئة الشباب لأنهم من اللبنات الأولى لبناء جيل قيادي متسلح بقيم ومبادئ الإمام الحسين (عليه السلام).

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي