قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة الحسينية يختتم دورة (صناعة الرأي)

اختتم قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة الحسينية المقدسة دورة (صناعة الرأي)، التي اقامها معهد المحقق الطوسي للدراسات العقدية المقارنة التابع لشعبة الدراسات والبحوث الاسلامية، وذلك في قاعة خاتم الانبياء (عليه السلام). 

وقال القسم في بيان حصل (الموقع الرسمي) على نسخة منه، إن "قسم الشؤون الفكرية والثقافية التابع للعتبة الحسينية المقدسة وعبر معهد المحقق الطوسي للدراسات العقدية المقارنة التابع لشعبة الدراسات والبحوث الاسلامية، اقام حفل ختام دورة ( صناعة الرأي) وذلك على قاعة خاتم الانبياء (عليه السلام)".

وأضاف أن "الحفل شهد توزيع شهادات تكريم للمشاركين في الدورة".

وتابع أن "هذه الدورة أقيمت في قاعة المؤتمرات بمجمع سيد الشهداء (عليه السلام) على مدى يومين للباحث الدكتور محمد محمود مرتضى من لبنان، وبمشاركة واسعة من طلبة الحوزات العلمية وكلية المعارف الاسلامية".

وتقيم العتبة الحسينية دورات وندوات علمية لتأهيل وتمكين الطاقات والمهارات البشرية للعاملين في العتبات المقدسة من كلا الجنسين، وتقديم خدمات التدريب والتأهيل لعدد من مؤسسات الدولة الرسمية وغير الرسمية، من خلال إقامة البرامج التطويرية كالدورات التدريبية، تخصصية كانت أو عامة، والنشاطات الفكرية والإنسانية البناءة والملتقيات والتجمعات الثقافية الهادفة.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي