أكاديمية الوارث التابعة للعتبة الحسينية تعزز كفاءة كوادر مسجد الكوفة المعظم بدورة تدريبية متخصصة

نظمت أكاديمية الوارث للتنمية المستدامة والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، دورة تدريبية مكثفة بعنوان (الإدارة العامة) للكوادر الوظيفية العاملة في مسجد الكوفة المعظم، وذلك بهدف تطوير القدرات الإدارية للموظفين العاملين في المسجد وتعزيز مهاراتهم في إدارة وتنظيم العمل.

وقال مدير الأكاديمية المهندس عقيل الشريفي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "أكاديمية الوارث للتنمية المستدامة والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، نظمت دورة تدريبية مكثفة بعنوان (الإدارة العامة) للكوادر الوظيفية العاملة في مسجد الكوفة المعظم، وذلك بهدف تطوير القدرات الإدارية للموظفين العاملين في المسجد وتعزيز مهاراتهم في إدارة وتنظيم العمل.

وأوضح أن "الدورة استمرت لمدة (14) يوما متتالية، وشملت مجموعة واسعة من المحاور التدريبية التي تناولت المفاهيم الأساسية في الإدارة، والتخطيط الإداري الفعال، ومهارات القيادة والإشراف، وإدارة الوقت، وحل المشكلات واتخاذ القرارات، وأساليب تحفيز الموظفين.

وتهدف أكاديمية الوارث للتنمية المستدامة والدراسات الاستراتجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة من خلال هذه الدورة تعزيز كفاءة الكوادر الوظيفية العاملة في مسجد الكوفة المعظم، وتطوير مهارات الإدارة والتنظيم لدى الموظفين تحسين الأداء العام للمسجد وخلق بيئة عمل أكثر فعالية وإنتاجية.

تحرير : فلاح حسن غالي