بمناسسبة اليوم العالمي لسلامة المرضى... جلسة تدريبية في مستشفى الإمام زين العابدين (ع) التابع للعتبة الحسينية تناقش تحسين التشخيص

عقد مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التعليمي التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، جلسة تدريبية بمناسبة اليوم العالمي لسلامة المرضى، وذلك لمناقشة موضوع تحسين التشخيص.

وقال مدير إعلام المستشفى مصطفى الموسوي في حديث لـ (الموقع الرسمي)، إنه "سعيا لتعزيز سلامة المرضى، عقد مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التعليمي التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، على قاعة البورد العربي جلسة تدريبية بمناسبة اليوم العالمي لسلامة المرضى"

وأضاف، أن "أهداف اليوم العالمي لسلامة المرضى تتمثل في إذكاء الوعي العام والمشاركة، وتعزيز الفهم العالمي، والعمل من أجل التضامن والعمل العالميين من جانب الدول الأعضاء سعيا إلى تعزيز سلامة المرضى".

وبين، أنه "ادراكا للأهمية الحاسمة التي يمثلها التشخيص الصحيح وفي الوقت المناسب لضمان سلامة المرضى، فقد وقع الاختيار على موضوع تحسين التشخيص من أجل سلامة المرضى، حيث ذكر المشاركين في الجلسة العديد من الإجراءات التي يتم اتباعها من قبل مقدمي الرعاية الصحية بغرض التشخيص الصحيح".

يذكر ان مستشفى الامام زين العابدين (عليه السلام) التعليمي التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، احد المؤسسات الصحية التي تسعى من خلالها العتبة الحسينية الى تقديم أفضل الخدمات الطبية والتمريضية على أيدي أمهر الكوادر المحلية والاجنبية للمرضى.

تحرير : فلاح حسن غالي