خلال (5) أيام من مبادرة العتبة الحسينية المجانية.. استقبال (1000) حالة واجراء (100) عملية ولادة طبيعية وقيصرية في مستشفى الإمام زين العابدين (ع)

اعلنت إدارة مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن إجراء أكثر من (100) ولادة طبيعية وعملية قيصرية (مجانا) ضمن مبادرة فيض الإمام الحسين (عليه السلام) مدفوعة التكلفة.

وقال مدير المستشفى الدكتور ميثم نور الشرع في حديث للموقع الرسمي، إنه "منذ اطلاق مبادرة فيض الإمام الحسين (عليه السلام) مدفوعة التكلفة (المجانية) التي أطلقتها العتبة الحسينية المقدسة بمناسبة ذكرى ولادة السيدة زينب (عليها السلام)، استقبل مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي قرابة (1000) حالة مرضية خلال (5) أيام الماضية، إضافة إلى إجراء أكثر من (100) عملية ولادة طبيعية وقيصرية، شملت اغلب المحافظات العراقية وبالمجان".

وأوضح أن "هنالك إقبالا كبيرا من المرضى يومياً وهذا يؤكد على توفر الإمكانات الطبية الرصينة التي تمتلكها وتوفرها إدارة المستشفى للمرضى، وتقديم أفضل الخدمات لهم".

يذكر أن الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قد أطلقت الكثير من المبادرات الإنسانية لعلاج عدد كبير من المواطنين ومن كافة المحافظات العراقية (بالمجان).

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : قيس محمد النجار تصوير : صلاح السباح