وضع منهاج دراسي متكامل وسجل (350) طالبة عراقية واجنبية... معهد الزهراء (ع) للعلوم القرآنية التابع للعتبة الحسينية يعلن انطلاق العام الدراسي الجديد

أعلن معهد الزهراء (عليها السلام) للعلوم القرآنية، التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن انطلاق العام الدراسي الجديد في محافظة كربلاء المقدسة، وذلك بتسجيل (350) طالبة عراقية وأجنبية.

وقالت مسؤولة المعهد سرور الخفاجي، في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "معهد الزهراء (عليها السلام) للعلوم القرآنية وضع منهاجا دراسيا متكاملا يمتد لخمسة أعوام دراسية، يركز على دراسة علوم القرآن الكريم والفقه، بالإضافة إلى توفير دورات مكثفة في اللغة العربية للطالبات الأجنبيات".

وأوضحت، أن "المعهد يسعى لتمكين المرأة لتكون داعية واعية في بلدها وفي جميع دول العالم لنشر علوم القرآن الكريم وثقافة أهل البيت (عليهم السلام)".

من جهتها، قالت الأستاذة في المعهد زهراء محمود، إن "المعهد شهد انطلاق العام الدراسي الجديد بتسجيل (350) طالبة عراقية وأجنبية".

وأضافت، أن "أكثر من (20) دولة تم تسجيلها في المعهد لما يتوافر فيه من بيئة تعليمية مثالية"، مبينة أن "المعهد يوفر جميع الخدمات للطالبات منها العناية بالأطفال وحضانتهم وتعليمهم لتتفرغ الأم للدراسة فقط".

ويقدم معهد الزهراء (عليها السلام) للعلوم القرآنية خدمات الدراسة والمبيت لعدد من الطالبات القادمات من خارج محافظة كربلاء مجانا.

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فلاح حسن غالي