مركز الإرشاد الأسري التابع للعتبة الحسينية في بابل يقيم ندوة للتوعية بمخاطر تأثير المخدرات على الأسرة والمجتمع

أقام مركز الإرشاد الأسري فرع محافظة بابل التابع للعتبة الحسينية المقدسة، ندوة للتوعية بمخاطر المخدرات على المجتمع، وذلك في مزار القاسم بن الإمام الكاظم (عليهما السلام).

وقال استشاري المركز الدكتور علي محمود الجبوري في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "مركز الإرشاد الأسري فرع محافظة بابل التابع للعتبة الحسينية المقدسة، أقام ندوة بعنوان (مؤشرات مخاطر المخدرات على المجتمع)"، مبينا أن "المركز يقوم بمجموعة من النشاطات الخاصة بمحاربة ظاهرة المخدرات أو ما يسمى بالإرهاب الأبيض".

وأضاف، أن "الندوة أقيمت بمزار القاسم بن الإمام الكاظم (عليهما السلام) وحضرها مدير صحة بابل وعدد كبير من الأسرة التربوية والمؤسسات الدينية وجمع غفير من المواطنين، وتطرقت إلى التوعية بمخاطر الإدمان وتأثيرها السلبي على الأسرة والمجتمع"، مؤكدا "أهمية تكاتف مؤسسات الدولة كافة لمحاربة هذه الآفة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة إنشات العديد من مراكز الإرشاد الأسري في عدد من محافظات العراقية، والتي تهدف من خلالها إلى زيادة الوعي الأسري والتربوي من خلال اعتماد عدد من ورش العمل والندوات والدورات والفعاليات ذات طبيعة توجيهية وتربوية بالإضافة إلى العقائدية.

تحرير : فلاح حسن غالي