دعما للشباب ومجانا... قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية يقيم دورة تعليم برنامج (الأكسل)

أعلنت شعبة التدريب واعداد البرامج التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، عن إقامة دورة تعليم برنامج (الأكسل)، وذلك دعما وتطويرا لامكانيات ومهارات الشباب بشكل مجاني.

وقال رئيس القسم الاستاذ علي زكي التميمي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "شعبة التدريب واعداد البرامج التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، تستمر في اقامة الدورات التدريبية والتطويرية المتنوعة لشريحة الشباب، وبشكل مجاني دعما وتطويرا لامكانياتهم ومهاراتهم".

وأضاف، أنه "تم تقديم دورة تعليم برنامج (المايكروسوفت اوفس - برنامج الاكسل Microsoft Excel) المختص بالجداول والمعادلات والبيانات، وبشكل دفعات متتالية وعلى قاعة الحاسبات في مجمع سيد الشهداء (عليه السلام) الخدمي".

وزاد، أن "الدورة من تقديم المدرب (فائز خليل ابراهيم )، أذ تضمنت معلومات وتطبيقات عملية فردية وجماعية عن البرنامج، كما تم التعرف من خلالها على شريط القوائم وادوات كل قائمة، وانشاء الجداول والمعادلات والبيانات وغيرها من النشاطات الخاصة بالبرنامج".

وتولي العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي اهتماما واسعا بفئات المجتمع كافة، وخاصة فئة الشباب لأنهم من اللبنات الأولى لبناء جيل قيادي متسلح بقيم ومبادئ الإمام الحسين (عليه السلام).

المرفقات

مراسل :  حبيب باش تحرير : فلاح حسن غالي