بهدف توحيد الرؤية للعمل الثقافي في مدارس المحافظة.. شعبة النشاطات الفكرية والثقافية في الديوانية التابعة للعتبة الحسينية تعقد المتلقى التربوي الأول 

عقدت شعبة النشاطات الفكرية والثقافية في الديوانية التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، الملتقى التربوي الأول وبحضور النخب الأكاديمية من المعلمين والمدرسين ومدراء المدارس.

وقال مسؤول الشعبة الشيخ رمضان السعيدي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "شعبة النشاطات الفكرية والثقافية في الديوانية التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، عقدت الملتقى التربوي الأول وبحضور النخب الأكاديمية من المعلمين والمدرسين ومدراء المدارس"، مبينا أن "الملتقى يهدف إلى توحيد الرؤية للعمل الثقافي في مدارس المحافظة".

وتابع أن "الحاضرين شاركوا في تقديم المقترحات التي من شأنها النهوض بالواقع الثقافي للطلبة والتلاميذ"، مشيرا إلى أنه "تم دونت جميع تلك الملاحظات التي ستوظف في خطط العمل الثقافية للسنة الحالية والسنوات المقبلة".

يذكر أن شعبة النشاطات الفكرية والثقافية في الديوانية التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، تأخذ على عاتقها إقامة البرامج النوعية المنطلقة من حاجة المرحلة الفعلية مستعينة بكوادر ذات خبرة وتخصص.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي