تحت شعار (صُنع بيدي)... التنمية والتأهيل الإجتماعي في العتبة الحسينية يدعو الشباب المهتمين بصناعة الأعمال اليدوية للمشاركة في سوق الشباب

دعت شعبة التنمية الاجتماعية التابعة لقسم التنمية والتأهيل الإجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، الشباب المهتمين بصناعة الأعمال اليدوية من كلا الجنسين، للمشاركة في النسخة الثانية من سوق الشباب.

وقال رئيس القسم الأستاذ علي زكي التميمي في حديث لـ(الموقع الرسمي) إنه "بدعم من قبل الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، وجهت شعبة التنمية الاجتماعية التابعة لقسم التنمية والتأهيل الإجتماعي للشباب، دعوة إلى الشباب المهتمين بصناعة الأعمال اليدوية ويمتلكون المهارات الفنية في الاعمال اليدوية من كلا الجنسين، للمشاركة في النسخة الثانية من سوق الشباب".

وأوضح أن "عدد أيام سوق الشباب ستكون (7) ايام تزامنا مع مولد الصادقين (عليهما السلام) الموافق (17 ربيع الاول- 21/ 09/ 2024)، وسيقام في باب قبلة الإمام الحسين (عليه السلام)".

وتابع أن "المشارك او المشاركة سيمنح مساحة كافية لعرض منتوجاته وبإمكانه بيعها مباشرة على زائري السوق".

وللمشاركة في سوق الشباب النسخة الثانية، الذي يهتم بشريحة الشباب الذين يمتلكون المهارات الفنية في الاعمال اليدوية وغيرها، ملئ الاستمارة الالكترونية بالدخول على الرابط الآتي:

https://docs.google.com/.../1FAIpQLSczaJnmdcN.../viewform

للاستفسار اكثر الدخول على رابط الاستمارة أو الاتصال على الرقم‏

07724475715 ‏

المرفقات

مراسل : حبيب باشي تحرير : فلاح حسن غالي