ينفذ لصالح مؤسسة الإمام الرضا (ع) الخيرية .. قسم المشاريع الهندسية في العتبة الحسينية يعلن عن وصول نسبة الإنجاز في المرحلة الاولى من مشروع مجمع الديار الطيبة إلى (95%)

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية، عن وصول نسبة الإنجاز في المرحلة الاولى من مشروع مجمع الديار الطيبة السكني الذي تنفذه لصالح مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والاسكان التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء، إلى (95%).

وقال رئيس القسم المهندس حسين رضا مهدي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "العمل في المرحلة الاولى من مشروع مجمع الديار الطيبة السكني، الذي ينفذ من قبل قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة لصالح مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والاسكان التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء، يسير بوتيرة متسارعة حيث وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى (95%)".

وأوضح أن "المجمع تبلغ مساحته (37) دونما، ويحتوي على مدارس عدد (2)، بالاضافة الى المختبرات والغرف الادارية والساحات الخضراء، وجامع، ومستوصف متكامل يحوي على طوارئ ومختبر واشعة، وغرف اطباء، وأن الشقق نوعان الاولى بمساحة (150م2)، والثانية بمساحة (170م2)، وتضم بداخلها (2) غرف نوم، وصالة، واستقبال، ومطبخ، ومجموعة صحية عدد (2)".

يذكر أن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، ينفذ مشروع مجمع الديار الطيبة السكني، وذلك لصالح مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والاسكان التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي