بالتزامن مع زيارة الأربعين.. ملتقى الزهراء (ع) الأكاديمي الدولي الثالث يقيم ندوة حوارية حول التضامن النسوي مع القضية الفلسطينية

أقامت جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، ندوة حوارية تحت عنوان (التضامن الدولي النسوي مع القضية الفلسطينية)، وذلك على هامش فعاليات ملتقى الزهراء (ع) الأكاديمي الدولي الثالث للمخيم الحسيني.

وقالت رئيسة الجامعة الدكتورة زينب السلطاني في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "ضمن الورش والجلسات البحثية والندوات الحوارية على فعاليات ملتقى الزهراء (ع) الأكاديمي الدولي الثالث للمخيم الحسيني، وبحضور شخصيات نسوية من فلسطين ولبنان وسوريا وايران وأكاديميات من الجامعات العراقية، أقامت اللجنة التحضيرية ندوة حوارية بعنوان (تزامنا مع زيارة الأربعين.. التضامن الدولي النسوي مع القضية الفلسطينية)، وذلك في الخيمة التطوعية النسوية في صحن العقيلة زينب (عليها السلام)".

وأضاف، أن "قدمنا محاضرة شاركت فيما الصحفية الأرجنتينية (كارن مارون) وتحدثت عن مأساة فلسطين وماشاهدته من مجازر بحق الإنسانية".

وتقيم جامعة الزهراء (ع) للبنات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة وتزامنا مع زيارة الأربعين ملتقى الزهراء (ع) الأكاديمي الدولي الثالث للمخيم الحسيني ويتضمن العديد من الفعاليات والورش والندوات.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي