مع ارتفاع درجات الحرارة وكثافة حشود الزائرين... رعاية وحماية الصحن الخارجي ومداخله التابع للعتبة الحسينية تستبدل مراوح الرذاذ القديمة بمنظومة جديدة

أعلن قسم رعاية وحماية الصحن الخارجي ومداخله في العتبة الحسينية المقدسة، عن الشروع باستبدال مراوح الرذاذ القديمة بمنظومة جديدة، في الشارع الواقع من ساحة الشهداء وصولا إلى المخيم الحسيني.

وقال رئيس القسم الأستاذ فاضل أبو دكة في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "الكوادر الفنية التابعة لقسم رعاية وحماية الصحن الخارجي ومداخله المتمثلة بشعبتي التبريد والكهرباء، شرعت باستبدال مراوح الرذاذ القديمة بمنظومة مراوح رذاذ جديدة في الشارع الواقع من ساحة الشهداء وصولا إلى المخيم الحسيني المشرف".

وأوضح أن "الهدف من ذلك توفير اجواء مناسبة للزائرين خلال الأربعين بالتزامن مع الارتفاع الكبير في درجات الحرارة خلال هذه الايام".

 

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي