في خطوة نوعية لتمكين الكوادر النسائية بالقطاع الصحي... أكاديمية الوارث التابعة للعتبة الحسينية تختتم فعاليات منتدى المرأة الفاطمية للقيادة والاستراتيجية بنسخته الثانية

اختتمت أكاديمية الوارث للتنمية المستدامة والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، فعاليات منتدى المرأة الفاطمية للقيادة والاستراتيجية، الذي أقيم في جامعة السبطين (عليهما السلام).

وقال مدير الأكاديمية المهندس عقيل الشريفي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "في خطوة نوعية لتمكين الكوادر النسائية في القطاع الصحي، اختتمت أكاديمية الوارث للدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، فعاليات منتدى المرأة الفاطمية للقيادة والاستراتيجية، حيث تمكنت من صقل مهارات عدد كبير من الكوادر الطبية والصحية، بهدف توليهن أدوار قيادية مؤثرة".

وأضاف، أن "فعاليات المنتدى تضمنت برنامجا تدريبيا متكاملا، صمم بعناية فائقة ليشمل مجموعة واسعة من المحاور التي تهم القيادات الصحية، بما في ذلك التخطيط الاستراتيجي للمؤسسات الصحية، حيث تم تزويد المشاركات بأحدث الأدوات والتقنيات اللازمة لصنع القرارات الاستراتيجية وتطوير الرؤى المستقبلية للمؤسسات الصحية".

وأوضح، أن "البرنامج تضمن التدريب على التأثير والاقناع، لتمكين الكوادر النسائية من التعامل مع التغيرات المتسارعة في القطاع الصحي، والقيام بدور فاعل في دفع عجلة التطوير، فضلا عن جودة الخدمات الصحية، وتطوير آليات لضمان تقديم خدمات صحية عالية الجودة للمرضى".

يذكر أنه في ختام الحفل، تم تكريم نخبة من الخبيرات والمحاضرات والمدربات اللاتي ساهمن في إنجاح المنتدى، تقديرا لجهودهن في تطوير قدرات المشاركات، كما تم تكريم المشاركات الفاعلات، تشجيعا لهن على مواصلة مسيرتهن في خدمة مجتمعهن.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي تصوير : كرار فرمان