من بغداد.. قسم الشؤون الدينية التابع للعتبة الحسينية يواصل رفع راية الحزن لشهر المحرم الحرام 

اقام قسم الشؤون الدينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، مراسيم رفع راية شهر المحرم الحرام وذلك في قضاء المدائن التابع لمحافظة بغداد، حيث شهدت المراسيم حضورا كبيرا من المعزين بالاضافة لعدد من المشايخ والسادة وشيوخ العشائر.

وقال رئيس القسم الشيخ أحمد الصافي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "قسم الشؤون الدينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، اقام مراسيم رفع راية شهر المحرم الحرام وذلك في قضاء المدائن التابع لمحافظة بغداد"، مبينا أن "المراسيم شهدت حضورا كبيرا من المعزين بالاضافة لعدد من المشايخ والسادة وشيوخ العشائر".

وتابع أننا "جددنا العهد والولاء لسيدنا ومولانا الإمام الحسين (عليه السلام) ورفعنا رايته الشامخة في قضاء المدائن، إحياءً لهذه الذكرى الخالدة وتجديداً للعهد بالسير على نهجه القويم".

وأكد على أن "هذه المراسم ليست مجرد طقوس بل هي رسالة مستمرة تدعو إلى العدل والإصلاح، وتمثل دعوة لتوحيد الجهود من أجل نصرة المستضعفين ومواجهة الطغاة، تمامًا كما فعل الإمام الحسين (عليه السلام) في ثورته".

يذكر ان قسم الشؤون الدينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة يواصل برنامج رفع راية سيد الشهداء (عليه السلام) في اغلب محافظات العراق.

المرفقات

مراسل : مصطفى مخلص تحرير : فارس الشريفي