بتوجيه ممثل المرجعية العليا.. العتبة الحسينية تتبنى علاج طفلة تعاني مشاكل في الجهاز الهضمي والنمو

بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أعلنت العتبة الحسينية المقدسة عن تبني علاج طفلة من محافظة بغداد، تعاني مشاكل في الجهاز الهضمي والنمو، وذلك بعد مناشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المنسق العام للشؤون الإنسانية في العتبة الحسينية المقدسة أحمد رضا الخفاجي، في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وجه بتكفل العتبة الحسينية المقدسة كامل تكاليف العملية والعلاج للطفلة (حوراء) من محافظة بغداد، والتي تعاني مشاكل في الجهاز الهضمي والنمو، وذلك بعد مناشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف، أن "الطفلة التي تبلغ من العمر سبعة أعوام، اطلع على حالتها المرضية أفضل الأطباء الاختصاص، وهي الآن تخضع لبروتوكول علاجي خاص، في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة، لاستعادة وضعها الصحي الطبيعي".

وتابع أن "الطفلة وذويها عانوا الكثير كونهم راجعوا العديد من المستشفيات داخل العراق بلا جدوى، بيد أن مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) وضع الحلول عبر كوادرنا الطبية".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة وبتوجيه ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تتابع الحالات والمناشدات الإنسانية من جميع المحافظات العراقية، حيث عُمِل على تقديم أفضل الخدمات والمساعدات المالية والطبية.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فلاح حسن غالي