عمره عام واحد ويعاني من ورم خبيث بوزن (3) كغم وعلى نفقة العتبة الحسينية ... مستشفى خديجة الكبرى (ع) ينجح باستئصال ورم سرطان الكلى لطفل من محافظة الأنبار

أعلن مستشفى خديجة الكبرى (عليها السلام) التخصصي للمرأة التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، عن نجاح عملية استئصال ورم سرطان الكلى لطفل من محافظة الأنبار.

وقالت الاختصاصية في جراحة الأطفال الدكتورة أنفال الحمداني، في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن "مستشفى خديجة الكبرى (عليها السلام) التخصصي للمرأة التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، نجحت في استئصال ورم سرطان الكلى لطفل من محافظة الأنبار"، مبينة أن "الطفل يبلغ من العمر سنة واحدة كان يعاني من ورم خبيث على الكلى اليسرى بوزن (3) كغم ومن النوع الشرس جدا".

وأوضحت، أن "العملية اجريت من خلال احدث الاجهزة وعبر امهر الكوادرالطبية في المستشفى".

إلى ذلك، قالت جدة الطفل المريض (كيان)، إن "العتبة الحسينية المقدسة ومستشفى خديجة الكبرى (عليها السلام) التخصصي للمرأة وقفوا مع حفيدي وقفة عظيمة من خلال تقديم كل مايمكن تقديمه لانقاذ (كيان) من علاجات واجراء العملية وحسن التعامل وجميع التفاصيل الاخرى".

وأضافت، أن "جميع الخدمات التي قدمت لنا هي (مجانا)، ومن خلال تواجدنا في المستشفى سمعنا أجمل عبارات الترحيب بنا نحن أهل الانبار".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة وبتوجيه ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تولي اهتماما كبيرا بتوفير أفضل الخدمات لشريحة المصابين بالسرطان في العراق.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تصوير : محمد عظيم تحرير : فلاح حسن غالي