خلال مهرجان عيد الغدير المركزي الثالث بالعاصمة بغداد.. مركز بينة للأمن الفكري والثقافي التابع للعتبة الحسينية يشارك بمعرض صوري يجسد عن الهوية العراقية والقيم الثقافية

شارك مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي التابع للعتبة الحسينية المقدسة في مهرجان عيد الغدير المركزي الثالث، الذي أقيم على ارض ملعب الحبيبية بالعاصمة بغداد، وذلك من خلال معرض للصور الفوتغرافية عبر عن الهوية العراقية والقيم الثقافية المشتركة.

وقال مدير المركز الشيخ علي القرعاوي، في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن "مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي التابع للعتبة الحسينية المقدسة شارك في مهرجان عيد الغدير المركزي الثالث، الذي أقيم على ارض ملعب الحبيبية بالعاصمة بغداد".

وأوضح أن "المشاركة كانت من خلال معرض للصور الفوتغرافية عن التراث الثقافي والأمن الفكري في العراق، وتضمن مجموعة متنوعة من الصور التاريخية والثقافية التي تعبر عن الهوية العراقية والقيم الثقافية المشتركة".

وتابع أن "المركز عرض كذلك مجموعة من مطبوعاته الفنية والثقافية التي تسلط الضوء على أهمية الأمن الفكري ودوره في المجتمع وتوعيتهم بأهمية حماية الفكر والثقافة من التهديدات الداخلية والخارجية".

يذكر أن مركز بينة للأمن الفكري والثقافي التابع للعتبة الحسينية المقدسة يسعى جاهدا لعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل والمشاركة في النشاطات التي تخص التعايش والتماسك السلمي بين أطياف الشعب العراقي، وذلك من أجل الحفاظ على وحدة وسلامة أبناء الشعب العراقي، وتعزيز الامن الفكري والثقافي.

المرفقات

مراسل : زيد الكريطي تحرير : فارس الشريفي