المرجع الشيخ بشير النجفي يثمن الجهود الإنسانية الكبيرة التي تقدمها العتبة الحسينية لعموم أبناء الشعب العراقي

ثمن المرجع الديني الشيخ بشير النجفي، الجهود الإنسانية الكبيرة التي تقدمها العتبة الحسينية المقدسة، لعموم أبناء الشعب العراقي.

وجاء في كتاب موجه من مكتب المرجع النجفي إلى العتبة الحسينية المقدسة وحصل (الموقع الرسمي) على نسخة منه، إنه "نبارك جهودكم وتعاونكم المستمرين في أهم مجال إنساني وهو المجال الطبي، وغيره من المهام الإنسانية خدمة لأبناء بلدنا العزيز من الأيتام والمستضعفين".

وتابع "آملين أن يكتب لكم ذلك في ميزان حسناتكم وأعمالكم الصالحة، وأن لايحرمكم شفاعة سيد الشهداء (عليه السلام)، ولمزيد من التوفيق والعطاء والتقدم".

من جهته أعلن مسؤول شعبة منسقية المناشدات الإنسانية في العتبة الحسينية المقدسة، أحمد رضا الخفاجي، عن استقبال وفد رفيع المستوى يمثل مكتب المرجع الديني الشيخ بشير النجفي.

وقال الخفاجي في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن "المرجع الديني الشيخ بشير النجفي، ارسل وفدا رفيع المستوى متمثلا بالسيد حاتم العميدي، لتقديم الشكر والتقدير للعتبة الحسينية المقدسة للجهود الإنسانية الكبيرة المقدمة لعموم أبناء الشعب العراقي".

وأضاف أن "الوفد تم استقباله في دار الضيافة التابعة للعتبة الحسينية المقدسة داخل الحرم الشريف".

وكانت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة قد أعلنت في وقت سابق، عن انفاق اكثر من (500) مليون دينار عراقي لمعالجة الحالات والمناشدات الانسانية وذلك بناء على توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، خلال شهر آيار/ مايو 2024 فقط.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، مستمرة باستقبال مئات المواطنين من محافظات العراق كافة داخل الصحن الحسيني الشريف خلال تواجد ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في محراب الصلاة من أجل تسهيل وتقديم المساعدات لهم، والتي تشمل العمليات الجراحية، والخدمات الطبية، والصحية، والعلاجية، والإنسانية وغيرها.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي