ضمن برامج الوحدة الإصلاحية... وحدة التبليغ والتأهيل الإصلاحي التابع للعتبة الحسينية تزور سجن ملاحظية أحداث الموصل في نينوى

زار وفد من وحدة التبليغ والتأهيل الإصلاحي التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، سجن ملاحظية أحداث الموصل في محافظة نينوى، وذلك ضمن برامج الوحدة.

وقال مسؤول الوحدة الشيخ كريم الجعيفري إن "زيارة سجن ملاحظية أحداث الموصل في محافظة نينوى شمال العراق، تأتي ضمن برامج وحدة التبليغ والتأهيل الإصلاحي التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة".

وأضاف، أن "الزيارة تضمنت برنامجا للتبليغ الديني والاخلاقي عبر القاء المحاضرات على النزلاء، فضلا عن التوعية والحث على الصبر والتحمل وتهذيب النفس، وجعل هذه المرحلة كمحطة انتقال ايجابي في حياة النزيل".

وأوضح، أنه "حصلت موافقة ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بعد أن طلب نزلاء السجن وجبة طعام من ضريح الإمام الحسين (عليه السلام) للتبرك"، مبينا أنه "بالفعل تمت تلبية طلبهم خلال هذه الزيارة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تولي اهتماما واسعا بكل شرائح المجتمع، فضلا عن اهتمامها بتطوير الفرد وصنع مجتمع سوي منتج في الحياة، إضافة إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن ترجمة توجهاتها الإنسانية والأخلاقية تجاه كل مكونات وأطياف الشعب العراقي.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فلاح حسن غالي