العتبة الحسينية تطلق برنامجا خاصا بنخبة من كفاءات ذي قار من أصحاب الشهادات العليا

أطلق مركز الإمام المنتظر (عجل الله فرجه) الثقافي التابع للعتبة الحسينية المقدسة برنامجا خاصا بنخبة من كفاءات محافظة ذي قار من أصحاب الشهادات العليا، حيث تضمن مجموعة من الندوات حاضر فيها نخبة من فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف.

وقال مدير المركز الشيخ حسين العسكري في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل رئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ احمد الصافي باشر مركز الإمام المنتظر (عجل الله فرجه) الثقافي، وبالتنسيق مع شعبة التبليغ الجامعي بإطلاق برنامج خاص بنخبة من حملة الشهادات العليا في محافظة ذي قار".

وتابع أن "البرنامج شمل سلسلة من الندوات التي القاها نخبة من فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف حيث تخللها حوارات واستبيانات لمعرفة أبرز المشاكل التي يعاني منها المجتمع، والسعي لمعالجتها".

وأوضح أن "الهدف من إقامة هكذا برامج هو السعي الدؤوب لإدارة العتبة الحسينية المقدسة لمعالجة أبرز المشاكل الاجتماعية من خلال استثمار الطاقات الشبابية وتوظيفها بالاتجاه الصحيح".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة لها العديد من البرامج المتعددة في محافظة ذي قار تهدف من خلالها الى دعم الطاقات في المحافظة.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي