بطول بلغ (70) م.. كوادر العتبة الحسينية تنتهي من اعمالها الخاصة باكساء جدار حديقة مقام الإمام المهدي (ع) المطل على نهر الحسينية بمادة المرمر

أعلن قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن الانتهاء من اكساء جدار حديقة مقام الإمام المهدي (عجل الله فرجه) المطل على نهر الحسينية بمادة المرمر.

وقال رئيس القسم المهندس عبد الحسن محمد في حديث للموقع الرسمي، إنه "الملاكات الفنية والهندسية العاملة في قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة، أنهت اعمالها في اكساء جدار حديقة مقام الإمام المهدي (عجل الله فرجه) المطل على نهر الحسينية بمادة المرمر، وذلك ووفق احدث المواصفات الفنية الهندسية المطلوبة".

 وأضاف أن "الجدار الذي تم اكساءه بطول (70) م من الجانبين، وذلك بعد الانتهاء من صب جدار كونكريتي مسلح اضافة الى عمل نقاط تصريف مياه الامطار، وكذلك اعادة تثبيت محجر (الستانلس ستيل)".

يذكر أن قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة يسعى دائماً إلى استخدام الوسائل الحديثة في العمل، فضلاً عن الالتزام بشروط المتانة والأمان التي تعد من أولويات القسم لتقديم الخدمات المتنوعة للزائرين والوافدين الى مدينة كربلاء المقدسة.

المرفقات