تزامناً مع ذكرى ولادة الإمام المهدي (عج).. مركز التبليغ القرآني الدولي ينظم البرنامج الدولي الرابع للمواهب القرآنية

نظّم مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة، برنامجه التبليغي التواصلي في إيران بمشاركة مجموعة من طلبة المشروع الوطني لرعاية المواهب القرآنية من المتقنين لحفظ وتلاوة القرآن الكريم .

وقال مسؤول وحدة المواهب القرآنية أحمد الشامي، إنه "تيمّناً بالذكرى العطرة لولادة أمل الأمة الإمام الحجة المنتظر (عجل الله فرجه)، بادر مركز التبليغ القرآني الدولي وبرعاية العتبة الحسينية المقدسة إلى أطلاق النسخة الرابعة من البرنامج التبليغي الدولي المتضمن للعديد من الفعاليات والبرامج التطويرية والتواصلية، فضلاً عن زيارة عدد من المراكز والمؤسسات والشخصيات القرآنية وذلك بعد التشرّف بزيارة العتبات المقدسة" . 

وأضاف الشامي "كانت المحطة الأولى للبرنامج من خلال استقبال الوفد عبر إدارة فرع مركز التبليغ القرآني الدولي في مدينة قم المقدسة مع جلسة نقاشية أدارها الأستاذ مصطفى الطائي حول تطوير الأداء".

وتابع أن "الوفد شارك في أولى المحافل القرآنية والتي أقيمت في حسينية أهل البيت (عليهم السلام) بمشاركة نخبة من قراء العتبة المعصومية في مدينة قم المقدسة وعدد من قراء العاصمة طهران حيث نالت مشاركة المواهب تفاعل الحاضرين واستحسانهم لما قدموا من مهارات مميزة في تلاوة وحفظ القرآن الكريم".

المرفقات