الامين العام للعتبة الحسينية: بالنية الصادقة والتخطيط الناجح والمتابعة نمتلك اليوم مراكز صحية تنافس افضل المراكز في الشرق الاوسط

أكد الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي، بأن العتبة الحسينية اليوم تمتلك مراكز صحية نوعية تنافس افضل المراكز في الشرق الاوسط نتيجة التخطيط الناجح والمتابعة الدقيقة.

وقال الامين العام للعتبة الحسينية في حديث للموقع الرسمي، إن "العتبة الحسينية المقدسة قبل (12) عاما كانت تخشى من تنفيذ بعض المشاريع ولكن اليوم نمتلك افضل المشاريع والكفاءات لقيادة المشاريع المتنوعة".

وأوضح أن "التخطيط الناجح والمتابعة والرقابة الدقيقة جعلتنا اليوم نمتلك مراكز نوعية تنافس افضل المراكز في الشرق الاوسط والمنطقة".

وأضاف أن "ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي كان يلاحظ ويتابع كل التفاصيل الدقيقة وكلما تطرح فكرة تتعلق بالعلاج او بالاجهزة الخاصة بالمجال الصحي او المجالات الاخرى نجده سباق في التوجيه بدراستها ووضع الخطط لتوفيرها للمواطن العراقي".

وتابع أن "العتبة الحسينية المقدسة بادرت في النهوض بالواقع وتنفيذ المشاريع من خلال الخبرة والتخطيط السليم و النية الصادقة في اي خطوة تخدم المواطن العراقي لذلك وصلنا الى مرحلة متقدمة في تنفيذ المشاريع افقيا، وعموديا، ونوعيا".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، نفذت العديد من المشاريع المهمة في شتى القطاعات ومنها الصحية والتعليمية والتربوية والزراعية والصناعية التي تعمل على تقديم افضل خدمة للمواطن العراقي من الشمال للجنوب.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فارس الشريفي