شملت أكثر من (33) مدرسة.. العتبة الحسينية تدعم وتساند حملة اطلقها مجموعة من التربويين في قضاء الصويرة لاعادة تأهيل الرحلات المدرسية

أطلق مجموعة من التربويين في قضاء الصويرة التابع لمحافظة واسط، وبدعم واسناد من العتبة الحسينية حملة لاعادة تأهيل الرحلات المدرسية.

وقال مسؤول الحملة ومدير مدرسة ميزان للحكمة الاعدادية عباس فاضل في حديث للموقع الرسمي، إنه "بدعم من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي، وباسناد من قبل العتبة أطلقنا حملة خاصة لاعادة تأهيل الرحلات المدرسية وترميم المجمعات الصحية في عدد من المدارس الحكومية بقضاء الصويرة التابع لمحافظة واسط".

وأوضح أن"العتبة الحسينية وفرت جميع المواد الاولية مثل الخشب والعدد اليدوية والمكائن وغيرها من المواد الخاصة بصيانة الرحلات المدرسية واعادة تأهيلها لتكون صالحة للاستخدام من قبل الطلبة".

وأضاف أن"عدد المدارس المستفيدة من الحملة بلغت اكثر من (33) مدرسة".

وأشار الى أن "الحملة لم تتوقف على الرحلات بل تم تجهيز المدارس بالسبورات وصيانة الانابيب الناقلة للمياه".

وأشار إلى أن"هذه الخطوة من العتبة الحسينية المقدسة لم تأتِ من فراغ بل جاءت من اهتمامها بالقطاع التربوي والطلبة".

يذكر أن الملاكات الفنية والهندسية في قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة كان قد نفذت في وقت سابق اعمال صيانة وتأهيل لعدد من المدارس في مدينة كربلاء المقدسة وحسب طلب القائمين عليها، وبالتنسيق مع مديرية التربية في المحافظة.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فارس الشريفي تصوير فوتوغرافي : كرار فرمان