كوادر امنية وخدمية من العتبة الحسينية لتقديم افضل الخدمات للزائرين الوافدين لإحياء مراسيم استشهاد الامام الهادي (ع) في مرقدي العسكريين (ع)

أعلنت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، عن ارسال كوادر امنية متخصصة واخرى خدمية لتقديم افضل الخدمات للزائرين الوافدين لإحياء مراسيم استشهاد الامام علي الهادي عليه السلام في مرقدي العسكريين عليهما السلام.

وقال رئيس قسم الشؤون الخدمية الخارجية في العتبة الحسينية المقدسة امير نصر الله في حديث للموقع الرسمي "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي تم ارسال وفد من العتبة الحسينية المقدسة لتقديم افضل الخدمات للمشاركين بإحياء مراسيم ذكرى استشهاد الإمام علي الهادي (عليه السلام)".

وبين ان "الوفد ضم عناصر امنية متخصصة من قسم حفظ النظام في العتبة الحسينية المقدسة لمساندة الاخوة منتسبي العتبة العسكرية المقدسة في مجال العمل على اجهزة كشف المتفجرات (ID) وفحص العجلات وامتعة الزائرين ورصد الحالات التي تعكر صفو الزيارة".

واضاف "تم نشر كادر خدمي مختص عند محاور ومدخل الحرم الشريف لتنظيف المنطقة والقيام بجولات داخل وخارج الحرم المطهر، فضلا عن توفير عجلات حوضية لماء الاسالة والماء الصالح للشرب (RO)".

يذكر ان العتبة الحسينية المقدسة لها باع طويل ولديها تجارب ناجحة في ادارة الحشود و تفويج الملايين خلال الزيارات المليونية مع ضمان تقديم افضل الخدمات للزائرين.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي