الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية.. واقع مؤسسة وارث للأورام التابعة للعتبة الحسينية بما تمتلكه من كوادر وأجهزة يضاهي دولا متقدمة في مجال الطب

أشار الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية الى ان واقع مؤسسة وارث للأورام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة بما تمتلكه من كوادر وأجهزة يضاهي دولا متقدمة في مجال الطب، جاء ذلك خلال زيارة لوفد رسمي من جامعة الدول العربية للإطلاع على واقع الخدمات الطبية والصحية والعلاجية التي تقدمها مؤسسة وارث الدولية للأورام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.

وقال الدكتور حسين الهنداوي في حديث للموقع الرسمي، نحن مسرورون بما شاهدناه من تطلعات الإدارة والكوادر التي تعمل بمهنية عالية عند زيارتنا لهذا الصرح الطبي الكبير المتمثل بمؤسسة وارث الدولية، لافتا الى ان هذا يدل على تطلعات وأهداف هذه المؤسسة المعطاء بان تكون رائدة ومتقدمة في مجال تقديم الخدمات الطبية والصحية والعلاجية والإنسانية للمرضى على المستويين المحلي والدولي.

واضاف أنى اعجبت كثيراً بالخبرات التي شاهدتها، فضلا عن التقنيات الحديثة والمتطورة الموجودة داخل المؤسسة وهذا يدل على الدور الكبير الذي تديره إدارة العتبة الحسينية المقدسة في بناءً هكذا مؤسسة بهذا الحجم وبهذه الإمكانات الكبيرة في طواقمها الطبية والصحية لخدمة المجتمع.

ولفت الى أن الجامعة العربية تثمن هذه الجهود المبذولة من قبل هذه المؤسسة، وتقدم شكرها وتقديرها لجميع العاملين على هذا التقدم والنجاح الكبير الذي حققته مؤسسة وارث الدولية للأورام في علاج المرضى، خصوصا الحالات التي كان يتطلب علاجها السفر الى خارج العراق وتتمنى لهم دوام التوفيق والسداد.

يذكر أن مؤسسة وارث الدولية للأورام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة ومن خلال توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ترعى الكثير من المبادرات المجانية وآخرها مبادرة عطاء الإمام الحسين عليه السلام (المجانية) التي استمرت لمدة (40) يوما بتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لجميع العراقيين بكلفة إجمالية تجاوزت (16.000.000.000) دينار عراقي.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار