على نفقة العتبة الحسينية.. مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام ترسل الوجبة الثانية من مرضى السرطان لاداء مناسك العمرة

أعلنت مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، عن إرسال الوجبة الثانية من المرضى المصابين بالسرطان لأداء مناسك العمرة وزيارة بيت الله الحرام، وذلك على نفقة العتبة الحسينية.

وقال رئيس الهيئة الدكتور حيدر العابدي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه مباشر من ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وضمن المبادرة المجانية التي اطلقتها العتبة الحسينية المقدسة في شهر شعبان الماضي بعنوان (حملة بركات الانوار المحمدية)، تم إرسال الوجبة الثانية من المرضى المصابين بالسرطان ممن يتعالجون في المؤسسة الى بيت الله الحرام لأداء مناسك العمرة، وذلك على نفقة العتبة الحسينية المقدسة".

وأوضح أن "الوجبة الثانية شملت ارسال (14) مريضا مع مرافقيهم، وذلك بعد أن ظهرت أسماؤهم في القرعة بعد التأكد من الفحص الطبي الذي اثبت مقدرتهم على أداء مناسك العمرة"، مبينا أن "الوجبة الأولى كانت قد شملت (60) مريضا من مختلف محافظات البلاد".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة قد أطلقت في شهر شعبان الماضي مبادرة علاجية مجانية مدفوعة التكلفة حملت أسم (حملة بركات الانوار المحمدية)، حيث ساهمت بشكل كبير في مساعدة المرضى من خلال تقديم العديد من الخدمات الطبية المختلفة لهم، فضلاً عن إرسال عدد من المرضى إلى بيت الله الحرام لأداء مناسك العمرة (وبالمجان).

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي