بدءا من اليوم السبت وتشمل عوائل شهداء القوات الأمنية وملبي فتوى (الدفاع الكفائي).. مبادرة طبية مجانية جديدة يطلقها مستشفى خديجة الكبرى (ع) التابع للعتبة الحسينية

أطلق مستشفى السيدة خديجة الكبرى (عليها السلام) التخصصي للمرأة التابع للعتبة الحسينية المقدسة، مبادرة مجانية في مركز أورام الثدي خاصة بعوائل شهداء القوات الامنية وملبي فتوى (الدفاع الكفائي)، وذلك من اليوم السبت الموافق 11 تشرين الثاني/ نوفمبر 2023.

  وقال المستشفى في بيان حصل الموقع الرسمي على نسخة منه، إن "مركز أورام الثدي التابع لمستشفى خديجة الكبرى (عليها السلام) التخصصي للمرأة، أطلق مبادرة مجانية جديدة خاصة بعوائل شهداء القوات الامنية وملبي فتوى (الدفاع الكفائي)، وذلك من اليوم السبت الموافق 11 تشرين الثاني/ نوفمبر 2023".

وأضاف أن "المبادرة تشمل الفحص السريري، والسونار ، و(الماموغرام)، فيما سيكون هناك تخفيض بنسبة (50%) على الفحوصات الشعاعية والمختبرية الاخرى"، مبينا أن "المبادرة مدفوعة الكلفة من قبل العتبة الحسينية المقدسة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تطلق بين الحين والآخر العديد من المبادرات المخفضة والمجانية على الصعيد الصحي التي تشمل كافة أطياف الشعب العراقي من الشمال إلى الجنوب.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي