وصلت قرابة (400) الف وجبة وزعت بالمجان… مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) يعلن عن احصائية خدماته التي قدمها للزائرين حتى العاشر من محرم الحرام

أعلن قسم مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن توزيع أكثر من (399) الف وجبة طعام للزائرين والوافدين إلى مرقد سيد الشهداء (عليه السلام) خلال العشرة الأولى من شهر محرم الحرام.

وقال معاون رئيس القسم محمد ابراهيم حسن في حديث للموقع الرسمي، إنه "ضمن خطة قسم مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) الخاصة بزيارة العاشر من محرم لهذا العام باشرنا ومنذ اليوم الأول من شهر محرم بتقديم الطعام والشراب للزائرين والوافدين الى كربلاء".

وأضاف أن "عدد الوجبات التي تم تقديمها خلال العشرة الاولى من شهر محرم الحرام بلغت (399) وجبة".

وتابع أن "الوجبات شملت (3) منافذ داخل الصحن الحسيني الشريف، الأول في مضيف الإمام الحسين (عليه السلام)، الموقع الآخر يقع في شارع السدرة، اما الموقع الاخير هو خاص بالمتطوعين وموظفي العتبة الحسينية".

أشار إلى أن "المضيف لم يقتصر على توزيع الوجبات الى الزائرين فقط بل شملت الخطة توزيع المواد المختلفة على أكثر من (50) موكب داخل مدينة كربلاء".

يذكر أن مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) في العتبة الحسينية المقدسة مستمر بتقديم الطعام والشراب يوميا وبواقع ثلاث وجبات ويستقبل آلاف الزائرين ، ومن مختلف أنحاء العالم للتبرك.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فارس الشريفي