ارسال الوجبة الأولى بناء على توجيه ممثل المرجعية.. العتبة الحسينية لم تكتف بعلاج مرضى السرطان (مجانا) بل تكفلت بإرسالهم لأداء مناسك العمرة

أعلنت مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن إرسال الدفعة الأولى من مرضى السرطان لإداء مناسك العمرة على نفقة العتبة الحسينية.

وقال مدير المؤسسة الدكتور حيدر العابدي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تم إرسال الدفعة الأولى من مرضى السرطان ممن يتعالجون في المؤسسة الى الديار المقدسة لإداء مناسك العمرة على نفقة العتبة الحسينية".

وأضاف ان "العتبة الحسينية المقدسة كانت قد أطلقت في شهر شعبان المبارك مبادرة علاجية شهدت تقديم خدمات طبية وعلاجية مدفوعة التكلفة حملت اسم (حملة بركات الانوار المحمدية) تيمنا بذكرى ولادة الاقمار المحمدية"، لافتا الى "انه وبحسب توجيه ممثل المرجعية فان المبادرة لم تقتصر على العلاج فقط بل تم تسجيل عدد من المرضى ممن استفادوا منها لإرسالهم الى الديار المقدسة لإداء مناسك العمرة على نفقة العتبة الحسينية".

وأشار الى أن "أكثر من (60) مريضا من محافظات الانبار، وبغداد، وذي قار، النجف الأشرف، والديوانية، والمثنى، بالاضافة إلى كربلاء المقدسة، وغيرها من المحافظات شملتهم المبادرة بعد ان ظهرت أسماؤهم في القرعة، وذلك بعد التأكد من الفحص الطبي الذي اثبت مقدرتهم على أداء مناسك العمرة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ومن خلال مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام تقدم أفضل الخدمات النوعية العلاجية والتشخيصية للمصابين بمرض السرطان ومن محافظات العراق كافة وباسعار مدعومة من العتبة الحسينية، فضلا عن التكفل بعلاج الاطفال دون سن (15) سنة على نفقتها.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي تصوير : محمد عظيم