بمواصفات المنتج الايطالي وباستخدام مواد من مناشئ عالمية.. مصنع الحقن الطبية التابع للعتبة الحسينية يطرح منتجاته دعما للمواطن والقطاع الصحي

اعلنت ادارة مصنع الحقن الطبية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن طرح منتجاته للسوق بمواصفات عالية جدا توافق مواصفات المنتج الايطالي وباسعار تنافس المنتج الصيني.

وقال مدير المصنع المهندس حيدر البياتي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قمنا في مصنع الحقن الطبية بتوفير افضل المنتجات لايصالها الى المواطن العراقي باقل تكلفة".

وأوضح أن "منتجاتنا تنافس المنتج الصيني بالاسعار وبمواصفات المنتج الايطالي، كما أن المصنع حاصل على شهادة (ios 8537) وبحسب الستاندر العالمي لصناعة حقن الانسولين".

وأضاف أن "جميع المواد المستخدمة في التصنيع هي مواد طبية لتفادي أي تفاعل ما بين الحقنة والدواء، كما أن المواد الاولية هي من مناشئ عالمية (كوريا، المانيا، امريكيا)، بالإضافة إلى أن المنتج خلال فترة التصنيع يمر باربعة اختبارات فيزيائية".

الجدير بالذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، من خلال هذا المصنع ساهمت بتوفير فرص عم للكثير من الكفاءات الوطنية بعد تمكينهم على يد مدربيين من كوريا وايطاليا.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي