برعاية العتبة الحسينية.. دورة لصناعة المحتوى الهادف استهدفت مجموعة من الشباب في مجال صناعة وتنفيذ الافكار والتصوير الاحترافي

نظمت شعبة الفنون والمسرح في قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب التابع للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة دورة (صناعة المحتوى الهادف) التي تهدف الى تأصيل القيم السامية في المجتمع.

وقال مسؤول الشعبة وسام عبد السلام في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، اقيمت هذه الدورة التي ترتكز على مجموعة من الورش الفنية والتي من شأنها أن تسهم في صنع محتوى هادف".

وبين أن "هذه الورش بدأت بمرحلة صناعة الفكرة ومن ثم كتابة النص وتنفيذه ومن ثم العرض وبما يتناسب مع قيم المجتمع وعاداته وتقاليده".

وأضاف ان "ما يميز هذه الورش هو اعطاء المتدربين اساسيات التصوير الاحترافي في الهاتف والمونتاج، فضلا عن طرق مواجهة الشائعات، ومهارات التواصل الرقمي".

وأشار إلى أن "الدورة التي شارك فيها (32) متدربا من فئات عمرية مختلفة استمرت لمدة سبعة أيام وبواقع ساعتين تدريبية في اليوم الواحد ".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تولي شريحة الشباب اهتماما كبيرا لأنهم اللبنة الاساس لبناء مجتمع صالح، فضلا عن خلق جيل واع متسلح بالعلم والمعرفة.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي