وسط حضور جماهيري غفير.. مواهب العتبة الحسينية تحيي حفلاً قرآنياً في مدينة الكوفة

أحيى طلبة المشروع الوطني لرعاية المواهب القرآنية التابع لمركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة حفلاً قرآنياً في قضاء الكوفة بمدينة النجف الأشرف.

ونقل مراسل المركز أن: "مشاركة الطلبة المواهب جاءت بدعوة من إدارة جامع (عبد الهادي شربة) الواقع في قضاء الكوفة بمحافظة النجف الأشرف والذي أشرف على تنظيم حفل قرآني بمشاركة نخبة متميزة من القراء والشعراء والمنشدين".

وأضاف "شهد الحفل حضوراً غفيراً من مختلف الوجوه العلمائية والوجهاء وشيوخ العشائر والأساتذة الأكاديميين حيث نالت فقرة حفظ القرآن الكريم التي قدمها الطلبة المواهب تفاعلاً كبيراً بعد أن أجاد المشاركون في الإجابة على مختلف الأسئلة التي وجّهت لهم من قبل الحضور و المتعلقة بإتقان مهارات حفظ القرآن الكريم من قبيل التعرّف على أرقام الصفحات وبداياتها ونهاياتها وغيرها من الموارد".

من جانبهم قدّم القائمون على الحفل امتنانهم للوفد القرآني معربين عن سعادتهم بالاهتمام الكبير الذي توليه العتبة الحسينية المقدسة في رعاية مثل هذه المواهب مقدّمين شكرهم للجهة القائمة على تدريبهم لزرعها هكذا إمكانات تميزت بحفظ كتاب الله العزيز ليكونوا خير أسوة وقدوة لأقرانهم.

المرفقات

: مركز التبليغ القرآني الدولي