سماحة آية الله الشيخ الإيرواني مخاطباً مواهب العتبة الحسينية: أنتم بمهاراتكم هذه تثلجون قلب إمامنا المهدي (عج)

أثنى سماحة آية الله الشيخ باقر الإيراني (أحد كبار أساتذة البحث الخارج في الحوزة العلمية) على مهارات الطلبة المواهب المنضوين تحت برامج مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بمدينة النجف الأشرف وفد العتبة الحسينية المقدسة برفقة مستشار الأمين العام للشؤون القرآنية الشيخ حسن المنصوري والمشرفين على مركز التبليغ القرآني الدولي وجمع من القراء والحفاظ من الطلبة الموهوبين.

واطلع سماحته بشكل مجمل على أهم مرتكزات المشروع القرآني وما أنتجت من نجاحات في مختلف الأصعدة على يد كوادر المركز وبيان سعة الأهداف العالمية التي تسعى لتنفيذها العتبة الحسينية المقدسة في عدد من دول العالم عبر فروعها الدولية.

فيما قدّم طلبة المركز عدداً من الفقرات الاستعراضية التي بيّنت جودة ما يمتلكون من مهارات على صعيد الحفظ المتقن للقرآن الكريم وكذلك التواشيح الدينية المقدمة بشكل جماعي فضلاً عن التعرف على أبرز المراتب المتقدمة التي حازوا عليها وطنياً ودولياً.

هذا وأشاد سماحة الشيخ الإيراوني بجهود الكوادر العاملة وأثنى على الطلبة المواهب "مبيّناً" أن اغتنام هذه الفرصة لاستقطاب مثل هذه الطاقات والعمل على إيجاد أفضل المهارات في حفظ وتلاوة كتاب الله تعالى عمل مبارك يُثلج قلب مولانا الحجة صاحب العصر والزمان (عجّل الله فرجه).

داعياً في ختام لقائه بدوام التوفيق والسداد لجميع المشاركين "مؤكداً" على ضرورة استمرار مثل هذه المشاريع التي تُقدَّم من حرم سيد الشهداء (سلام الله عليه) لنشر معالم المنهج القرآني بين أفراد المجتمع عموماً وبالخصوص أتباع مذهب أهل البيت (سلام الله عليهم).

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم : تصوير: عقيل الركابي