مشروع انساني يشهد مراحل انجاز متقدمة.. مركز لايواء فاقدي الرعاية الاسرية تنفذه العتبة الحسينية بمساحة (13000م2) وبواقع (6) طوابق

أعلن قسم المشاريع الاستراتيجية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن مواصلة العمل وتحقيق نسب انجاز متقدمة في مشروع ايواء فاقدي الرعاية للذكور في محافظة كربلاء المقدسة.

وقال رئيس القسم المهندس محمد ضياء في حديث للموقع الرسمي، إن "الكوادر الهندسية والفنية التابعة لقسمنا تواصل عملها بتنفيذ مشروع ايواء فاقدي الرعاية للذكور في محافظة كربلاء، حيث تم الانتهاء من أعمال صب سقف الطابق الثاني، وأن نسب الانجاز المتحققة متقدمة جدا".

وأوضح أن "المشروع يشيد على ارض تبلغ مساحتها (6552) متر مربع، وبمساحة بنائية تصل الى (13000) متر مربع، وبواقع (6) طوابق".

وأضاف أن "المركز يحتوي على المبنى الرئيس، ومبنى للمعدات الميكانيكية، واخر للمعدات الكهربائية، واستعلامات، ومساحات خضراء، وموقف للسيارات".

وأشار الى أن "المركز يحتوي كذلك على غرف لفحص المرضى، وغرف رقود، وصيدلية، ومختبرات حاسوب، ومطعم مركزي، ومصلى، بالإضافة الى الحدائق الداخلية، كما أنه يضم (54) غرفة منام".

وتابع أن "المشروع يعد من المشاريع الخدمية المهمة، وقد صمم وفق أحدث المواصفات المعتمدة والخاصة بإنشاء المجمعات لشريحة فاقدي الرعاية".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تولي اهتماما واسعا بجميع شرائح المجتمع، وخاصة الشرائح المهمشة منه، كما أن دار الوارث للإيواء التابعة للعتبة الحسينية المقدسة تضم العديد من فاقدي الرعاية ومن مختلف الاعمار والمستويات، وللفئتين الذكور، والاناث.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي