بتوجيه ممثل المرجعية.. مبادرة علاج (مجانية) تطلقها العتبة الحسينية في مركز متخصص للعيون بالتعاون مع امهر الاطباء العرب والاجانب

اعلن مركز السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) الجراحي التخصصي للعيون، التابع لهيئة الصحة والتعليم الجامعي في العتبة الحسينية المقدسة عن اطلاق مبادرة (النبأ والمراد) المجانية، وبالتعاون مع نخبة من امهر الاطباء العرب والاجانب، وذلك ابتداءً من يوم الخميس المقبل 2 شباط/ فبراير 2023، ولغاية 12 شباط/ فبراير 2023.

وقال مدير المركز الدكتور عدي السلامي في حديث للموقع الرسمي، إن "العتبة الحسينية، وتنفيذا لتوجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وباشراف رئيس هيئة الصحة والتعليم الجامعي الدكتور ستار الساعدي، تعلن عن اطللاق مبادرة (النبأ والمراد) للعلاج (مجانا) في مركز السيدة زينب الكبرى (عليه السلام) الجراحي التخصصي للعيون بالتعاون مع نخبة من امهر الاطباء العرب والاجانب".

وأوضح أن "موعد انطلاق المبادرة سيكون يوم الخميس 2 شباط/ فبراير 2023، ولغاية يوم 12 شباط/ فبراير 2023".

وأضاف أن "المركز سيستقبل عددا من الاطباء الاكفاء في جراحة العيون لتقديم الخدمات المجانية الى جميع المواطنين ومن مختلف المحافظات العراقية".

وبين أن "الهدف من هذه المبادرة هو التخفيف عن كاهل المواطن العراقي ودعم شريحة الفقراء والمتعففين".

يذكر أن مركز السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) الجراحي التخصصي للعيون، هو احد التشكيلات التابعة الى هيئة الصحة والتعليم الجامعي في العتبة الحسينية، ويقدم خدماته بشكل مدعوم ومخفض الكلفة وذلك لتقديم العون للمرضى العراقيين".

المرفقات

مراسل : مصطفى أحمد باهض تحرير : فارس الشريفي