الشيخ الكربلائي: نعمل على اسناد مؤسسات الدولة وتقديم خدمة إنسانية ممزوجة بالرعاية لجميع أبناء المحافظات العراقية لأنهم أبناء المرجعية وتحت رعايتها

اشار ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الى إن العتبة تعمل على اسناد المؤسسات الحكومية لتقديم خدمة إنسانية ممزوجة بالرعاية لأنها تعمل تحت مظلة المرجعية الدينية العليا.

وقال الشيخ عبد المهدي الكربلائي، إننا نعمل على اسناد المؤسسات الحكومية، ولكن بما اننا في العتبة الحسينية وتحت مظلة المرجعية الدينية العليا، نحاول أن نقدم خدمة خاصة من حيث الخدمة التخصصية الطبية بأعلى مستوى لها ممزوجة بالرعاية والخدمة الانسانية والاخلاقية.

وأضاف "في العتبة الحسينية نعمل على توفير أفضل الخدمات الطبية النوعية عن طريق المستشفيات الموجودة التي هي للعراقيين جميعا".

وأوضح ان "جميع ابناء المحافظات الشمالية والغربية والوسطى والجنوبية هم ابناء المرجعية وتحت رعايتها، ونشعر بالسعادة مضاعفة عند تقديم الخدمة للجميع".

وأكد أننا "اليوم نطلب من الاعلام ابراز شيء مهم وهو أن نظهر للآخرين الحقيقة باننا بلد واحد".

يذكر أن ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وخلال وقت سابق أكد على أن مشاريع العتبة الحسينية هي مشاريع تكاملية مع المؤسسات الحكومية ولا تتقاطع معها، وأن العتبة الحسينية هي عضد لتلك المؤسسات في الخدمات التي تقدم للمواطن العراقي في أكثر من قطاع حيوي.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فارس الشريفي